مضاعفات عملية تجميل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

الميل إلى الجمال والجمال أمر طبيعي في البشر. بفضل التقدم في العلوم الطبية ، تجميل الانف فی ايران ازدهرت الجراحة التجميلية ، مثل أي ظاهرة أخرى ، في عصرها الذهبي ، ويتجه إليها المزيد والمزيد من الناس. بعد أي نوع من العمليات ، عادة ما يكون هناك مضاعفات للشخص ، وتجميل الأنف ليس استثناءً من هذه القاعدة. أثناء عملية تجميل الأنف يجب اتباع إجراء سليم لتحقيق النتيجة المرجوة ، وهذا غير ممكن بدون رعاية الطبيب والمريض.

في هذه المقالة نحاول مساعدتك في الحصول على أفضل نتيجة ممكنة من عمليتك من خلال تحديد النقاط التي يجب مراعاتها قبل عملية تجميل الأنف وبعدها لأي سبب كان.


مضاعفات عملية تجميل الأنف
لا تعني عملية تجميل الأنف انكماشها فحسب ، بل تعني أيضًا جعل الأنف اللحمي أو العظمي مناسبًا لأجزاء مختلفة منه وأجزاء أخرى من الوجه. إن تقلص الأنف أمر مرغوب فيه طالما أن وظيفة الأنف التنفسية لا تتعرض للخطر. تشمل المضاعفات الأخرى لعملية تجميل الأنف ما يلي:

قلة حاسة الشم
نزيف
انثقاب الحاجز الأنفي
الخياشيم الصغيرة
عدوى
تلف الأنسجة العميقة
تنميل الجلد
الموت نتيجة التخدير
زيادة تنفس الفم

 

ماذا يجب ان نفعل قبل عملية تجميل الانف؟
يعد التحضير اللازم لعملية تجميل الأنف أحد الخطوات الأساسية والضرورية في هذا الإجراء المهم. في بعض الأحيان ، باتباع النصائح البسيطة ، يمكنك تقليل مضاعفات عملية تجميل الأنف بشكل كبير والحصول في النهاية على نتيجة مرضية أكثر من عمليتك.

تجنب تناول أي حبوب لمدة أسبوعين قبل العملية: تجنب تناول الحبوب مثل الأسبرين والأيبوبروفين وفيتامين هـ والمكملات العشبية.
توقف عن استخدام أي نيكوتين تمامًا: لأن النيكوتين الموجود في السجائر يبطئ بشكل كبير عملية شفاء أنفك.
تناولي الكثير من مرطبات الشفاه والمشروبات الباردة معك: أثناء العملية ستكون شفتيك وشفتيك وحنجرتك جافة جدًا بسبب التنفس من خلال فمك ، وسيساعدك استخدام المشروبات الباردة ومرطبات الشفاه.
استشارة طبيبك قبل العملية: من أجل الاستمتاع بالشكل الجديد لأنفك بعد العملية ، أخبر طبيبك مسبقًا بالشكل الذي تريد أن يبدو عليه أنفك وتوصل إلى نتيجة واحدة بالتشاور مع طبيبك.
تغلب على مخاوفك وتوترك بشأن العملية: لتحافظ على هدوئك ، حاول التحدث إلى طبيبك فقط ، وتأكد من أن تجربته ستكون فعالة جدًا في تقليل قلقك.
ارتداء الملابس المناسبة





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 97
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : دو شنبه 24 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: